Binary options warrior forum


الخيارات الثنائية على الجانب وسيط لها إلى حد كبير مثل الفوركس. بعض السماسرة هي أكثر موثوقية من غيرها، وعليك أن تفعل البحوث الخاصة بك. أما بالنسبة للقلق الخاص بك أن عميل ناجح يمكن أن ترسل لهم في حالة إفلاس لا تقلق كما أن هناك الكثير من الأشياء التي سوف تفعل لتجنب ذلك. من المشروعة (التحوط المواقف) إلى احتيال نقية (اقتباسات كاذبة، ريكوتس، أوامر ملغاة.). بل إنها قد تنهي حسابك بدون سبب وجيه. أنا لا أمانع لهم حماية أنفسهم أن غرامة، أريد فقط للتأكد من أنها لا تنطوي على أي تكتيكات احتيال مثل تلك يذكر أو أي شخص آخر لا أستطيع التفكير. أنا نشر هنا لأنني كان كيندا يأمل شخص هنا فعلا حاولت ذلك ويمكن الرجوع إلى أمين الخيارات الثنائية صادقة. ولكن أبحث عن شخص مع اليد الأولى والمعرفة. البحث جوجل غير واقعي بالنظر إلى أن لديهم البرامج التابعة لها نشرت أصلا من قبل ثيريالدودمان أنا أحب كل الناس مع صفر تجربة إعطاء رأيهم على موضوع. يجعلني كل دافئ و غامض في الداخل. إلى أوب: هل واجبك وتعلم العملية برمتها. إذا قمت بالتسجيل وسيتصل بك وسيط عن حسابك وسياساتك وما إلى ذلك. حتى الإجابة على أي أسئلة لديك. اسأل وسوف تحصل. بسيط. شخصيا، وأنا استخدم بانك دي ثنائي وحتى تعزيز ذلك. يعمل بشكل جيد بالنسبة لي (متوسط ​​34 روي) ولكن إيلاء الاهتمام. إم أقول لك أن تفعل واجبك. إذا كنت البحث والحصول على الحقائق ثم لن تحصل الحصول على الاستفادة منها. يتم تطبيق سمارت ستريت عبر الإنترنت. الحس السليم، والحق أنت راض عن بنك دي ثنائي لقد قمت بسحب دون مشاحنات أرسلت أصلا من قبل بريفاموس هل أنت راض عن بنك دي ثنائي قمت بها الانسحاب من دون مشاحنات لقد استخدمت بانك دي بيناري ولم يكن لديك أي مشكلة سحب أموالي من بالإضافة إلى توفير العناية الواجبة العادية مثل النسخ الممسوحة ضوئيا مع إثبات عنوان وهوية الخ. لم يكن هناك الكثير من المال، (وربما اثنين من الأكبر على الأكثر)، وفقدت المزيد من الصفقات مما ينبغي لي حتى انتهى الأمر حتى الانسحاب أقل مما كنت أودعت. وأعتقد أن "البييناري" هي واحدة من السماسرة الأكثر سمعة، وهناك الكثير من أولئك الذين حولوا. مؤشر إيغ هو واحد آخر وأود أن أثق ولكن الخيارات الثنائية تعمل بشكل مختلف قليلا. على الرغم من بانك دي ثنائي يقولون أنها تغطي جميع الصفقات الخاصة بهم أنا لست متأكدا من هذا هو 100 صحيح. أظن أن معظم وسطاء الخيارات الثنائية يتخذون مواقف ضد عملائهم وسوف يحدكم إذا كنت ناجحا جدا، ولكننا ربما نتحدث على الأقل جعل ستة أرقام في إطار زمني قصير قبل أن يحدث ذلك مع ببارياري، (مجرد تخمين على الرغم من) . واحد المضايقات يجب أن تكون على بينة من المكافآت، والبقاء بعيدا عنها إلا إذا كنت 100 متأكد من أنك سوف تكون ناجحة إذا كنت تأخذ المكافأة على الودائع أنها سوف تعادل لكم في الكثير من الصفقات قبل أن تتمكن من سحب الأموال. وبحلول ذلك الوقت كنت قد وجدت وسيط أفضل، أو فقدت كل ما تبذلونه من المال تقول أنت تاجر من ذوي الخبرة. هذا هو حقا شرط إذا كنت لتكون ناجحة مع الخيارات الثنائية. هناك فقط بعض الحالات حيث يكون من المنطقي استخدام الخيارات الثنائية على أنواع أخرى من التداول مثل الخيارات العادية أو انتشار الرهان. لا أستطيع تذكر بالضبط منذ كان بعض الوقت منذ لعبت حولها مع هذا ولكن سوف تحتاج شيئا مثل معدل النجاح 55-60 في الصفقات الخاصة بك فقط إلى التعادل. إذا لم تكن قادرا على القيام بذلك مع تداول الورق، ننسى الخيارات الثنائية. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بريفاموس أعرف أنني يمكن أن تخسر المال، هذا ليس ما سألته. ما أنا أسأل حقا هو أنها سوف تدفع إذا كنت تهيمن. أنا من ذوي الخبرة التاجر حتى أستطيع أن التنبؤ هذه الحركة بدقة جدا. يبدو لي أن شخصا مع خط محظوظا يمكن أن ترسل هؤلاء الناس إلى الإفلاس. يا بريفموس، لا أعتقد من وسيط كشركة أن يحافظ على كل ما تبذلونه من المال. هم وسيط. أنها لن تذهب كسر إذا كنت فقدت التجارة. وسوف في الواقع كسب المال. الأمر متروك لمهارتك في اختيار الاتجاه الصحيح في السوق سواء كنت الفوز أو الخسارة. كل شيء في موقفك. هذا الوسيط مرخص في الولايات المتحدة، لا توجد مشكلة سحب المال. أشعر فعلا أكثر أمنا الحاجة إلى توفير الكثير من المعلومات الشخصية للانسحاب. أعتقد أن كسب المال مع الخيارات الثنائية سيكون سهلا. أنا تاجر الفوركس وانضمت للتو الخيارات الثنائية، وأعتقد أن هذا هو وسيلة أكثر ذكاء بكثير للتجارة. فإنه يأخذ العديد من المضاعفات من التداول. تحتاج فقط إلى استراتيجية جيدة. بالنسبة لي، إم الذهاب إلى استخدام خيارات 1/2 ساعة والقيام التحليل على 5 دقائق الرسوم البيانية - هنا هو فيديو يوتيوب كبيرة تظهر استراتيجية الفوز ممتازة، اتبع هذا وسوف يكون على حق: يوتوب / watchvoXS0h2vbPc0ampfeaturerelated المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توني همبل لدي فكرت دائما من الخيارات الثنائية كما القمار أساسا، و ثيريس الأحمال من المواقع غير جديرة بالثقة التي تم إنشاؤها للتو من قبل الفنانين يخدع. الخيارات الثنائية هي شراء الحق في شراء أو بيع الأصل من قبل فترة محددة سلفا إذا تم التوصل إلى نتيجة معينة، وبالتالي القدرة على الاستفادة من الاستثمار الخاص. يمكنك تحليل الرسوم البيانية، والنظر في أحجام التجارة وخطوط الاتجاه وتقرر ما يحدث مع الأصول لاتخاذ قرار بشأن كيفية التجارة. هذا ليس القمار. القمار لا ينطوي على تداول الأصول، بل هو مجرد اتخاذ بونت على الأشياء. إذا كنت تصور أنها القمار ثم يجب أن لا تشارك، انتقل إلى لاسفيغاس. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة براندونجنتري حاولت ترادرسروم ووجدت أنك يمكن أن تودع المال أسرع بكثير مما يمكن أن يسحب. استغرق الأمر 7 أيام لمعالجة، ولكن هل يمكن إيداع الأموال في غضون ثوان. أود أن أقول لديك حقا للتحقيق من السماسرة الخاصة بك وتكون ذكية حول هذا الموضوع. إذا كان لا يشعر الحق، والخروج أو لا تذهب مع هذا الوسيط. بالطبع يمكنك إيداع الأموال بشكل أسرع، يمكنك الدفع عن طريق بطاقة الائتمان التي هي لحظة، كما تفعل مع أي شيء آخر على شبكة الإنترنت. أنها لا يمكن أن تدفع لك مرة أخرى إلى بطاقة الائتمان الخاصة بك، فإنها يمكن أن تدفع فقط عن طريق الأسلاك المصرفية التي هي بطيئة. ولكن بعد ذلك إذا كنت جعل 70-80 على الصفقات الخاصة بك، لماذا يجب أن تقلق بشأن أخذ 7 أيام للحصول على المال الخاص بها. كتبت أصلا من قبل كوانتومتيجر نظرت في ماخ حول هذا العام، واحدة من الأشياء وجدت وجدت يمكن أن يكون هناك العديد من الأطواق للقفز من خلال، عندما حان الوقت لسحب أموالك .. يبدو أنه من السهل جدا لإيداع الأموال والتجارة / الرهان .. ولكن عندما حان الوقت للحصول على المال الخاص بك مرة أخرى كانوا يطلبون الكثير من المعلومات الشخصية لإرسالها عبر الفاكس إلى عدد .. لذلك أوصي التحقق من أن الجانب من الأشياء من قبل وضع أي أموال في .. هذا هو صحيح عندما يتعلق الأمر بسحب أنها فعلا طلب معلوماتك الشخصية مثل صورة من جواز السفر الخاص بك وما إذا كنت غير متأكد من أي موقع وسيط موثوق بها، حاول البحث على جوجل أو يوتيوب. يمكن أن يكون مصطلح البحث - كوتيور وسيط كومبانيكوت مراجعة أو كوتيور وسيط كومبانيكوت دفع البراهين. إذا كنت غير قادر على العثور على الكثير من النتائج كرر هذه العملية مع شركة وسيط آخر. حظا سعيدا مع التداول كتبت أصلا من قبل julian76 مهلا بريفاموس، لا أعتقد من وسيط كشركة التي تحافظ على كل ما تبذلونه من المال. هم وسيط. أنها لن تذهب كسر إذا كنت فقدت التجارة. وسوف في الواقع كسب المال. الأمر متروك لمهارتك في اختيار الاتجاه الصحيح في السوق سواء كنت الفوز أو الخسارة. كل شيء في موقفك. هذا الوسيط مرخص في الولايات المتحدة، لا توجد مشكلة سحب المال. أشعر فعلا أكثر أمنا الحاجة إلى توفير الكثير من المعلومات الشخصية للانسحاب. أعتقد أن كسب المال مع الخيارات الثنائية سيكون سهلا. أنا تاجر الفوركس وانضمت للتو الخيارات الثنائية، وأعتقد أن هذا هو وسيلة أكثر ذكاء بكثير للتجارة. فإنه يأخذ العديد من المضاعفات من التداول. تحتاج فقط إلى استراتيجية جيدة. بالنسبة لي، إم الذهاب إلى استخدام خيارات 1/2 ساعة والقيام التحليل على 5 دقائق الرسوم البيانية - هنا هو يوتيوب فيديو رائع يظهر استراتيجية الفوز ممتازة، اتبع هذا وسوف يكون على حق: يوتوب / watchvoXS0h2vbPc0ampfeaturerelated المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوامستر هل أنت لا تزال والاستثمار في الخيارات الثنائية وهل هو في السهل لكسب المال مع الخيارات الثنائية كما جعل الناس إلى أن يكون هناك بالتأكيد بعض الأشياء التي تحتاج إلى النظر وتكون على علم تام قبل أن تدلل في الخيارات الثنائية. أولا وقبل كل شيء يبدو أن هناك جنون من المال كوتيماك الحشد أونلينكوت القادمة عبر الخيارات الثنائية كطريقة آمنة وبسيطة لخلق الدخل من المنزل. وهذا بالتأكيد خطأ. في الخيارات الثنائية الأولى تبدو بريئة جدا وسهلة للقيام به. لأن السماسرة تجعلها تبدو سهلة جدا. حقيقة الأمر هي: الخيارات الثنائية لا تختلف عن الاستثمار في أسواق الأسهم العالمية. لها أكثر بكثير من التفكير في الذهاب إلى أعلى أو لأسفل. الخيارات الثنائية تتطلب مهارة في البحوث المالية، التحليل الفني، التحليل الأساسي والعديد من المتغيرات. أنا لا أتفق مع كيفية جعل الخيارات الثنائية أموالهم إما. وسطاء الحصول على أموال عند الفوز وحتى عندما تخسر. انها الهدف الوحيد هو الحصول على أكبر عدد ممكن من الودائع. لأنه في نهاية اليوم، فهي بنك مع مكتب المادية على شارع الجدار. وهي منصة الخيارات الثنائية الوحيدة التي لديها مكتب على وول ستريت ننظر الأمر لدي خبرة مع تداول الخيارات الثنائية مع وسيط يدعى جيمس وارتون أكثر في بانك دي بيناري. انضممت إلى حساب وسيط كوبرزونال الذي يتطلب الحد الأدنى للإيداع 2500 ولكن الوسطاء يدفعك إلى إيداع أكثر. يقولون لك أنك سوف كسب المال. لا أنها لا تضمن أنك سوف كسب المال لأنه في هذه الصناعة في الأساس غير قانوني لجعل ضمانة. كما يقولون لك قبل إيداع أنه سيكون لديك الوصول إلى وسيط 24/7 عبر الهاتف أو سكايب. هذا هو نصف صحيح سوف تحصل على الوصول إلى سكايب بهم، ولكن نادرا ما سوف تحصل على التحدث معهم على الهاتف. لا سيما عندما تخسر المال، وهذا عندما تريد أن الزحف حقا مرة أخرى إلى ثقوبهم فقط للتأكد من الحصول على الصورة، مرة واحدة قال لي وسيط جيمس وارتون لي أودعت 15،000 أن أود أن تجعل الكثير من المال، ونحن سوف تأخذ الحساب خطيرة جدا وتطبيق إدارة المال كبيرة. اليوم الذي أودعت استدار وقال لي أننا سوف تأخذ حساب بلدي على محمل الجد إذا أودعت 50،000quot. بعد أن خسر شكس، زس قلت له هو أنه بينما كان طعنني في الخلف كان يستطيع قبلة مؤخرتي أيضا. على أي حال. إم مجرد الوعظ حوالي 15 من تجربتي المثيرة للشفقة مع الخيارات الثنائية. إم لن تضيع المزيد من وقتك على كيف أونسيسسفول كنت. ومع ذلك، وسوف اقول لكم ان لدي اصدقاء المقربين الذين جعل 100،000 الربح يوميا أو كل بضعة أيام على منصة بانك دي بيناري. لذلك يمكن أن يكون مجرد سوء الحظ بالنسبة لي ملاحظة النهائية إذا كنت تبحث لتوليد دخل إضافي، إلا إذا كان لديك 10،000 ثم الخيارات الثنائية ليست لك. تذكر كما ذكر سابقا الاستثمار في سوق الأوراق المالية ليس المال على الانترنت فرصة كوتاك. إذا كنت ذاهب لمحاولة الخيارات الثنائية، وأود أن تأكد من الذهاب مع بنك دي بيناري لأنه في نهاية اليوم، على الرغم من تجربتي، أستطيع أن أقول أن لديهم أفضل دعم العملاء ومنصة لنقدم لكم كتجرد فقط رأيي نأمل أنها ساعدت الازدهار التحيات، روب كتبت أصلا من قبل بريفاموس أنا لا أمانع لهم حماية أنفسهم أن غرامة، أريد فقط للتأكد من أنها لا تنطوي على أي تكتيكات احتيال مثل تلك يذكر أو أي الآخرين التي لا أستطيع التفكير. أنا نشر هنا لأنني كان كيندا يأمل شخص هنا فعلا حاولت ذلك ويمكن الرجوع إلى أمين الخيارات الثنائية صادقة. ولكن أبحث عن شخص مع اليد الأولى والمعرفة. عمليات البحث في غوغل غير معقولة بالنظر إلى أن لديها برامج تابعة لها من ما أفهمه، ناديكس هو منصة جيدة للتجارة الثنائيات مع في الولايات المتحدة يجري مقرها في الولايات المتحدة يعطي العميل أفضل حماية من الاحتيال. خارج الولايات المتحدة لست متأكدا من ذلك. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة julian76 هي بريفاموس، لا أعتقد من وسيط كشركة التي تحافظ على كل ما تبذلونه من المال. هم وسيط. أنها لن تذهب كسر إذا كنت فقدت التجارة. وسوف في الواقع كسب المال. الأمر متروك لمهارتك في اختيار الاتجاه الصحيح في السوق سواء كنت الفوز أو الخسارة. كل شيء في موقفك. هذا الوسيط مرخص في الولايات المتحدة، لا توجد مشكلة سحب المال. أشعر فعلا أكثر أمنا الحاجة إلى توفير الكثير من المعلومات الشخصية للانسحاب. أعتقد أن كسب المال مع الخيارات الثنائية سيكون سهلا. أنا تاجر الفوركس وانضمت للتو الخيارات الثنائية، وأعتقد أن هذا هو وسيلة أكثر ذكاء بكثير للتجارة. فإنه يأخذ العديد من المضاعفات من التداول. تحتاج فقط إلى استراتيجية جيدة. بالنسبة لي، إيم الذهاب إلى استخدام الخيارات ساعة 1/2 والقيام التحليل على 5 دقائق الرسوم البيانية - هنا هو يوتيوب فيديو رائع يظهر استراتيجية الفوز ممتازة، اتبع هذا وسوف يكون على حق: يوتوب / watchvoXS0h2vbPc0ampfeaturerelated Julian76: شكرا على الرابط إلى الفيديو. الاستراتيجية التي نوقشت في الفيديو يبدو مباشرة وبسيطة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاديماركيت إيف حاول لهم. تجربة سيئة. حاول إيف التجارة راش و بانك دي ثنائي. هدفهم الرئيسي هو جعل لكم إيداع قدر الإمكان، وبعد ذلك إذا كنت فعلا جعل أي أموال معهم، تعطيك 1000 أسباب عدم السماح لك سحب أموالك. معظم التعليقات الإيجابية التي تراها هي في الواقع من الشركات التابعة. شخصيا فقدت فقط 200 معهم (قد يبدو مثل الكثير، ولكن هذا الحد الأدنى للإيداع). رفعت هذا المبلغ إلى 3.000 ورفضوا السماح لي بسحب أي أموال. قالوا إنني كنت غش النظام، وكل ما كنت أفعله كان يبحث في أسهم بي بي سي للتنبؤ بسعر العملة. وتقع جميعها في بعض بلدان العالم الثالث. على سبيل المثال، مطالبة بانك دي ثنائي أن يكون موجودا في مدينة نيويورك، ولكن إذا كنت فعلا التحقق من عنوان نيويورك الخاص بك عليك أن تجد أنها لا مكان يمكن العثور عليها أنها تقع في الواقع في إسرائيل. حتى إذا كانوا يكذبون عليك حول موقعهم من البداية، كيف يمكنك ربما القيام بأي عمل معهم كلمة المشورة، والبقاء بعيدا. الكثير من المعلومات السيئة هنا، ونحن لم تدفع أبدا شخص في غضون 48 ساعة شريطة أن ترسل في الوثائق المطلوبة. 12/10/2012 22:47 مرحبا. رصيد الحساب: رقم الحساب: 9 / تسجيل الخروج الإيداع حسابي محفظتي 14 41 20 بتوقيت جرينتش الجمعة 12.10.12 معظم السلع المتداولة العملات المؤشرات الأسهم أزواج الخيارات الثنائية باني بلمسة واحدة 60 ثانية بيناريمتا بوسيتيون إد الأصول سعر الإضراب تاريخ انتهاء الطلب / تاريخ انتهاء الصلاحية نتيجة الاستثمار العائد المراكز المفتوحة المراكز المنتهية صلاحيتها مراكز واحدة لمسة واحدة 3297671 ور / أوسد 1.29815 كال 13:13 12/10/12 13:20 12/10/12 1.29860 200 وون 350 3295663 أود / أوسد 1.02563 كال 11:39 12/10 / 12 11:45 12/10/12 1.02597 200 ون 350 3295606 ور / أوسد 1.29751 بوت 11:37 12/10/12 11:38 12/10/12 1.29738 100 ون 170 3275699 ور / أوسد 1.29314 بوت 15:51 11 / 10/12 15:52 11/10/12 1.29287 100 ون 170 3272133 ور / أوسد 1.29382 اتصل 14:08 11/10/12 14:09 11/10/12 1.29396 250 وون 425 3271818 أويل 92.1300 كال 14:00 11 / 10/12 14:01 11/10/12 92.1850 100 وون 170 3271742 أويل 92.0950 كال 13:57 11/10/12 13:58 11/10/12 92.0950 100 التعادل 100 3260593 ور / أوسد 1.28432 كال 2:21 11 / 10/12 2:22 11/10/12 1.28434 100 فاز 170 مجموع النحاس رنت الربح / الخسارة: 0.00 حدد الأصل الذي ترغب في تداوله. انقر فوق إذا كنت تعتقد أن السعر سيرتفع فوق المستوى الحالي. انقر فوق دون إذا كنت تتوقع أن ينخفض ​​السعر إلى ما دون المستوى الحالي. اختر مبلغ الاستثمار الذي ترغب في التداول معه - جنبا إلى جنب مع وقت انتهاء الصلاحية من اختيارك وانقر فوق تطبيق. انتظر حتى تنتهي صلاحية الخيار. ترادينغ بلاتفورم أوبين ترادينغاكونت أنواع الحسابات حساب الأسئلة المتكررة الحسابات التجريبية فوائد التداول الحسابات لماذا ثنائي كيف توريد منصة تداول الخيارات الثنائية مؤشر الأصول أوبتيونكسيري ريتس إترادينغ ترادينغ طرق الإيداع طرق السحب الأمان و الالتزام بالخصوصية الخدمات المصرفية و الأمن الأسئلة الشائعة بانكينغامب الأمن بيناريوبتيونباسيكش تقنيات التحليل قاموس المصطلحات بيناريوبتيوناقس برامج تجول مقالات متقدمة دونلوادس إدوكاتيون اليومي السوق مراجعة راديو لايف ساعات السوق جدول السوق بيانات السوق رسالة من الرئيس التنفيذي جوائز أوربرسونيل الصحافة كوستوميرستيمونيالز اتصل بنا يمكن لأي شخص أن يدعي الذي يمكن أن بروفيسكايب tommmi88 الخيارات الثنائية

Comments

Popular posts from this blog

Eur usd daily forex technical analysis